من مؤتة الى حطين دم واحد وقلب واحد
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
– بدعوة من مؤسسة شومان الثقافية, يصل عمان يوم غد الخميس مهاتير محمد, رئيس وزراء ماليزيا الاسبق, وصاحب نهضتها الاقتصادية التي تحققت على يديه قبل عشرين عاماً.

مهاتير محمد سوف يلقي محاضرة في المركز الثقافي الملكي بعمان يلقي فيها الضوء على اسس ومرتكزات تجربته الناجحة في انهاض الاقتصاد الماليزي, كما تقدم عدداً من النصائح والارشادات اللازمة لانعاش الاقتصاد الاردني.. اهلاً وسهلاً.

قصداً ام صدفة ؟؟

* مثل انتشار النار في الهشيم, انتشرت الشائعة المغرضة المتعلقة باخلاقيات وزير الخارجية ناصر جودة, وسط صالونات عمان وعلى صفحات التواصل الاجتماعي من الفيسبوك الى التويتر الى الانستجرام الى الموبايل.

بعض دهاقنة الصالونات السياسية زعموا ان هناك جهات فاعلة وقوية تقف خلف هذه الحملة الضارية على الوزير جودة وتستهدف اغتيال سمعته وحرق اوراقه, تمهيداً لزحزحته من ٍ”برج الخارجية” الذي يتحصن فيه منذ وقت طويل.. والله اعلم

عاد الذهبي.. والعود احمد

* مساء امس- الاربعاء عاد الى عمان المهندس نادر الذهبي, رئيس الوزراء السابق وعقيلته وكريمته واحفاده, قادمين من اسبانيا التي امضوا فيها اجازة صيفية استغرقت شهراً.

ولان حبل الكذب قصير- كما يقال – فقد انطفأت الاقاويل والشائعات التي زعمت ان الرئيس الذهبي قد باع املاكه في الاردن, وهاجر للاقامة في تركيا.. مرحباً

لغرض التلميع فقط

* سمير الرفاعي، رئيس الوزراء السابق الذي انحسرت عنه الاضواء مؤخراً، يعكف الآن على اعداد لعبة اعلامية جديدة تتمثل في تأسيس نادٍ لخريجي الجامعات الامريكية من ابناء الاردن.

الرفاعي يستعد – بالطبع – لتولي زمام هذا النادي، ولكنه يجهد لاقناع ولي العهد الامير حسين بقبول الرئاسة الفخرية للنادي العتيد، ولكن الامير غالباً ما سيرفض هذا العرض، وفقاً لما يقول العارفون بطباعه وتوجهاته.

بانتظار الترياق

* اهالي محافظة الزرقاء يعانون الامرين لدى وقوع حوادث تؤدي الى اصابات في الرأس والدماغ، جراء افتقار مستشفى الزرقاء الحكومي لطبيب اخصائي يعالج هكذا اصابات.

المواطن المصاب يمكث اياماً في حالة خطرة في قسم المعالجة الحثيثة بالمستشفى تحت اشراف اخصائي الجراحة العامة، ريثما يتوفر له سرير في اي من المستشفيات الحكومية في مدن اخرى مثل مستشفى البشير، ومستشفى حمزة في عمان، او مستشفى الاميرة بسمة في اربد، وهي مستشفيات تعاني من الاكتظاظ وعدم توفر الاسرة اللازمة لتلك الحالات اصلاً.

المريض الزرقاوي في ظل ذاك الاكتظاظ، يظل يعاني بانتظار الترياق من العراق، كما يقول المثل الشعبي.
حطين/التقى رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور مساء اليوم ...التفاصيل

حطين/استعرض مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الاربعاء ...التفاصيل

حطين/ أصر مجلس النواب على موقفه المتعلق بموضوع تعيين ...التفاصيل

 
حطين/أعلن البيت الأبيض، أن الرئيس "باراك أوباما" سيستقبل ...التفاصيل

حطين/ لم تكد تمضي ساعات قليلة على تصريحات تحذيرية أطلقها ...التفاصيل

حطين/ أكد الرئيس السوري بشار الأسد أن الأداة الحقيقية الأهم ...التفاصيل

 
حطين/ أوقفت الشرطة التركية اليوم الخميس 4 سوريين يشتبه أنهم ...التفاصيل

برلين ـ فيينا ـ وكالات: قالت المستشارة الالمانية أنجيلا ...التفاصيل

أنقرة- ملدا ألتاكهان- صادق الرئيس التركي، “رجب طيب ...التفاصيل

 
 
حطين /يناقش مجلس إدارة البنك الدولي نهاية الشهر الحالي ...التفاصيل

نيويورك- توصل البنك العربي الى تسوية ودية مع مئات المدعين ...التفاصيل

رويترز - هبطت العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي ثلاثة ...التفاصيل

حطين/ نفذ مركز إيداع الأوراق المالية عملية تخفيض رأس مال ...التفاصيل

 
حطين نشر موقع "ميدل إيست مونيتور" البريطاني، تقريرا حول ...التفاصيل

حطين/ قالت السفيرة الأميركية لدى الأردن أليس ويلز ان الاردن ...التفاصيل

حطين/كشفت صحيفة بريطانية أمس الأحد النقاب عن استيراد الكيان ...التفاصيل

حطين/ تمر الذكرى السادسة والأربعون لإحراق المسجد الاقصى، ...التفاصيل

 
حطين/قررت محكمة أمن الدولة الإفراج عن الكاتب جهاد المحيسن ...التفاصيل

سعيد : الشعوب ستلعن كل متخاذل عن حماية الأقصىالماضي:على ...التفاصيل

حطين/قال العميد ساري الخشاشنة قائد أمن إقليم الوسط، إن ...التفاصيل

حطين/أضرم صحاب أسبقيات النار بنفسه، اليوم الثلاثاء، في ...التفاصيل

 
 
حطين/ توفي طفل عصر الاثنين إثر غرقه في مسبح فندق كراون ...التفاصيل

حطين/ قال المركز الاعلامي في مديرية الامن العام ان العاملين ...التفاصيل

حطين/ حرصت جلالة الملكة نور الحسين منذ اقترانها بجلالة ...التفاصيل

.رام الله - قال نادي الأسير الفلسطيني اليوم الجمعة إن ...التفاصيل

 
حطين/عقد مركز دراسات الشرق الأوسط مساء الاربعاء حلقة نقاش ...التفاصيل

أ. سامي خاطر هذه الورقة تمّ نشرها في كتاب "حركة المقاومة ...التفاصيل

حطين/خلصت دراسة بحثية إلى أن المشروبات الغازية وغيرها من ...التفاصيل

حطين/بات من المتعارف عليه عند معظم المتابعين للأوضاع ...التفاصيل

 
حطين/ رحب برنامج مراقبة آداء المجالس المنتخبة "راصد" بما ...التفاصيل

حطين/ محمد محيسنسلمت الحملة الوطنية الأردنية لإسقاط ...التفاصيل

حطين/حذرت ندوة متخصصة نظمتها الجمعية الاردنية للبحث العلمي ...التفاصيل

حطين/ محمد محيسنجددت لجنة حماية الوطن ومقاومة التطبيع ...التفاصيل

 
 
حطين/ تراجع مجلس النواب عن قراراته حول مشروع قانون البلديات ...التفاصيل

حطين/ قرر مدعي عام عمان توقيف زوج نائب في البرلمان وابنها ...التفاصيل

حطين/أكد رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة، "أن الملك ...التفاصيل

حطين/ قالت النائب رولى الحروب ان اللجنة القانونية وبطلب من ...التفاصيل

 
حطين/رفض ممثلو 20 حزبا اجتمعوا اليوم الأربعاء في مقر حزب ...التفاصيل

حطين/رحب أمين عام حزب التيار الوطني الدكتورصالح ارشيدات ...التفاصيل

حطين/أكد حزب جبهة العمل الإسلامي، الذراع السياسي لجماعة ...التفاصيل

حطين/ارتفع عدد الأحزاب السياسية التي توافقت على المبادئ ...التفاصيل

 
حطين/ انتقل السبت إلى رحمة الله تعالى القيادي الإسلامي ...التفاصيل

حطين/تصادف غدا السبت الذكرى الخامسة والخمسون لاستشهاد رئيس ...التفاصيل

حطين/ انتقل الى رحمة الله تعالى اليوم الثلاثاء الحاج ...التفاصيل

حطين/انتقل الى رحمته تعالى وزير الداخلية الاسبق محمد نزال ...التفاصيل

 
حمادة فراعنةألقت السلطات الامنية التركية، القبض على 23 ...التفاصيل

ناجي الزعبيتغادر اميركا المنطقة اثر عقود ستة من الهيمنة ...التفاصيل

تقول الأخبار عبر التواصل الاجتماعي الإعلامي السريع، عن تعرض ...التفاصيل

 
حطين/ أكدت الحملة الوطنية من أجل حقوق الطلبة "ذبحتونا" ...التفاصيل

حطين/يعقد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور لبيب ...التفاصيل

حطين/ أكد مصدر رفيع المستوى بوزارة التعليم العالي والبحث ...التفاصيل

 
حطين/ توفى الفنان نور الشريف ، عن عمر يناهز 74 عاما بعد ...التفاصيل

حطين/احتضن مهرجان تمتار في مدينة اغادير الواقعة جنوب ...التفاصيل

حطين/ توفي في المانيا اليوم الخميس عن وفاة الفنان المسرحي ...التفاصيل

 
 
.
 


 

../NewsImages/O/author_3.jpgعريب الرنتاوي
الإخوان ومشروع قانون الانتخاب الجديد
../NewsImages/O/author_51.JPGمحمد ابورمان
أنصتوا إلى "غُرَف الإخوان"
../NewsImages/O/author_80.jpgجمانا غنيمات
قانون الانتخاب: المهمة لم تنجز بعد
../NewsImages/O/author_4.jpgحلمي الأسمر
واتس أب؟!
../NewsImages/O/author_59.bmpيوسف غيشان
مميزات اردنية
../NewsImages/O/author_7.jpgماهر ابو طير
هل سيخوض الاخوان الانتخابات النيابية؟
د. عبد الحي زلوم اذا كان عنوان ندوة خاصة عقدها نخبة من ...التفاصيل

.....بقلم ناصر قنديل- لا يضيّع الرئيس فلاديمير بوتين ...التفاصيل

بقلم الاعلامي سامي كليبفي معلومات دقيقة من موسكو ان وزير ...التفاصيل

حطين/يؤدي الجنرال دوراً إيجابياً بين الفريقين ويبحث عن حلول ...التفاصيل

.